هتبقى حامية ناار.. طريقة مدهشة لسن السكاكين بدون مسن داخل منزلك بشيء لم يخطر على بالك!

تعتبر السكاكين من أهم الأدوات التي تتواجد في المطبخ حيث لا يوجد أي منزل لا يخلو من وجود السكين، إذ يتم استخدامها في الكثير من الأمور، مثل: تقطيع الخضروات واللحوم، وأعمال الطبخ المختلفة، ولكن بعد فترة من الوقت تصبح السكين باردة وهذا بلا شك بسبب الاستخدام الكثير لها، ولهذا فإن ربة المنزل تلجأ الى شراء سكين آخر وعدم استخدام السكين القديم ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على اهم الطرق البسيطة والسهلة التي تجعل السكين حاده.

 

تعرف علي طريقة استخدام ورق الألومنيوم لإعادة السكاكين حادة


يعتبر ورق الالومنيوم يعد من الطرق السهلة والبسيطة والتي تساعد على جعل السكاكين حادة حيث انه يتم استخدامه بلا شك في الكثير من الأمور على سبيل المثال حفظ الطعام كما أنه يتم وضعه على البوتاجاز من أجل الحفاظ عليه ويمكن استخدام ورق الالومنيوم من خلال ثانية عدد من الطبقات ووضع السكين من خلاله عدة مرات حتى تصبح السكين حادة وبعدها يتم غسل السكين من أجل التخلص من بقايا الألومنيوم.

 

طريقة صنفرة الخشب لإعادة السكين حاد


يمكن بلا شك استخدام ورق الصنفرة الخشن وذلك من خلال حك السكين به وسوف يصبح السكين حاد وبعدها يتم تمرير السكينة على الجهة الخشنة وفي النهاية يتم مسح السكين من خلال قطعة قماش نظيفة وبعدها سوف تصبح السكين جديدة وحادة.
طريقه بعض الأحجار لسن السكاكين
يوجد طريقه مميزه من أجل جعل السكين جديدة وحادة وهي من خلال الحجر حيث يمكن استخدامه في سن السكين وذلك من خلال تحريك الحجر على طرف السكين وبهذا فانه سوف يصبح حاد وجديد في نفس الوقت.