“مليوون مبروووك .. الخير هيعم على الجميع” .. رسميا قرار رئاسي بصرف شهر مكافأة لجميع الموظفين وأصحاب المعاشات ابتداءا من هذا الموعد .. حظك من السما لو طلعت منهم !!!

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا يتضمن تخصيص مكافأة للموظفين من مستحقي المعاشات مع بداية العام 2024، اعترافاً لجهودهم وإسهاماتهم خلال فترات عملهم في خدمة البلاد، ويأتي هذا الإجراء على خلفية حرص الحكومة على تقدير أفراد الشعب العاملين، ومن المقرر أن توزع هذه المكافآت في يناير 2024 عبر البنوك المحلية المصرية مما سيُسعد كثيرا من الموظفين وأصحاب المعاشات. 

 مواعيد صرف المكافآت الجديدة للموظفين

"مليوون مبروووك .. الخير هيعم على الجميع" .. رسميا قرار رئاسي بصرف شهر مكافأة لجميع الموظفين وأصحاب المعاشات ابتداءا من هذا الموعد .. حظك من السما لو طلعت منهم !!!

 تظهر في الحوافز المقدمة للعاملين الذين ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لعام 2016، بينما العاملون الآخرون في الدولة الذين لا يخضعون لأحكام هذا القانون والمتقاعدين، سيتم صرف شهر مكافأة ابتداءً من تاريخ الإعلان عن هذا القرار هذا، وقد بحث الكثير من المواطنين عن هذه التعديلات وموعد تنفيذها بشكل رسمي وفي هذا السياق تعمل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على تعزيز دخل الموظفين، كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة المعاشات اعتبارًا من يناير 2024.

 تصريحات رئاسيه بزيادة المعاش 

 أعلن رئيس الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي أنه ستحدث زيادة اعتباراً من يناير 2024، حيث سيرتفع الحد الأقصى للتأمينات إلى 12600 جنيه بدلًا من 10000 جنيه. وأضاف رئيس الهيئة أن هذا القرار يأتي في إطار تنفيذ المادة الخاصة رقم 148 لعام 2019، والتي تنص على الزيادات السنوية للأجور بما يتوافق مع مراحل إصلاح نظام التأمين الاجتماعي من أجل تطوير الخدمات المقدمة والمستحقات، وجاء ذلك لتحسين مستوى المعيشة للمواطنين ومواجهة غلاء الأسعار.