«فرصة هتندم ولا ضيعتها من ايدك».. سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. لن تصدق ما هو ؟!!

انتشرت الأخبار الكثيرة عن وجود امرأة سعودية في سن الاربعين من عمرها أعلنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الخاص على “تويتر ” أنها تريد أن تتزوج وتريد الحصول على رجل يحبها ويعلن ارتباطها به بشكل رسمي، وأعلنت أيضا أنها تمتلك حوالي مئة مليون ريال سعودي، هذا وقد ذكرت أيضا المرأه السعودية خلال الخطاب الخاص التي نشرته أنها تريد الرجل من أي جنسية عربية ولا يشترط ان يكون سعودي الجنسية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر المنتشر عبر جميع التواصل الاجتماعي.

بيان المرأه السعودية

وذكرت هذه المرأه من خلال التغريده التي نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي انها تريد الارتباط برجل صادق في مشاعره ويحبها بصدق ولا يريد ان يتزوجها لكي يتمتع بالمبالغ الماليه التي تمتلكها هذه المرأه، هذا وقد لاحظنا أن هذه السيدة السعودية الوحيدة التي أعلنت الزواج بشكل رسمي امام العالم أجمع، هذا وقد لاحظنا أيضا وحود سيدة سعودية أخري ذكرت أنها تعرض حوالي خمسة مليون ريال لأي رجل يريد الزواج منها.

«فرصة هتندم ولا ضيعتها من ايدك».. سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. لن تصدق ما هو ؟!!

نسبة العنوسة في السعودية

هذا وقد ارتفعت نسبة العنوسة في المملكة العربية السعودية بنسبة كبيرة خلال الفترة الماضية حيث وصلت نسبة العنوسة إلي حوالي 10٪ وتعد هذه النسبة الأكبر بين الوطن العربي، لذلك يقومو نساء السعودية بإعلان الإرتباط الرسمي على جميع وسائل التواصل الاجتماعي لكي يقومو بخفض نسب العنوسة في الدولة.