بنفس طريقة إمام عاشور.. الأهلي يخطف توقيع “جوهرة الزمالك” واللاعب ينضم في الصيف

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد نجح في الحصول على موافقة نهائية من لاعب الزمالك السابق، وهذا بشأن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما كان الفارس الأبيض قد وافق على بيع اللاعب بشكل نهائي في الميركاتو الشتوي الماضي.

الأهلي يتعاقد مع أبن الزمالك

قال مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على مطالب لجنة التخطيط بالنادي، بخصوص التوقيع مع اللاعب أسامة فيصل، نجم خط الهجوم في نادي البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، وهذا بعدما تمت صفقة انتقاله إلى البنك وأصبح الزمالك لا يملك حق إعادته من جديد.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي سيحصل على توقيع أسامة فيصل بعد انتهاء الموسم الجاري، وذلك مقابل نحو 20 مليون جنيه سيحصل عليها البنك، ونحو 8 مليون جنيه كراتب سنوي لنجم خط الهجوم، وسيوقع على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 3 سنوات.

استعداد الأهلي لمباراة شباب بلوزداد

في سياق متصل، يستعد الفريق الأول بالقلعة الحمراء لخوض غمار منافسات مباراة شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبالتحديد لحساب دور المجموعات، حيث كانت تلك المباراة مؤجلة من شهر ديسمبر الماضي، بسبب ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

وبحسب تقارير صحفية، فإن المباراة ستكون بإدارة تحكيمية من الرواندي صامويل أويكوندا حكما للساحة ويعاونه في تلك المواجهة كلًا من ديوداني موتيامانا مساعد أول وإريك مويجابا مساعد ثاني، في حين سيكون رويرسا فيديلي حكمًا رابعًا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة القادمة والموافق 16 فبراير 2024.