“مدبحة الجزيرة”.. الأهلي يعلن الاستغناء عن 3 لاعبين بعد قرار تاريخي من كولر

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي حسم السويسري المدير الفني للقلعة الحمراء، مسألة الراحلين عن الفريق نهاية الموسم، فبعد قرار كولر عدم استمرار احمد عبد القادر ومناقشة العروض المقدمة للاعب واقترابه منذ أيام قليلة من الخروج إلى الدوري التركي عبر بوابة نادي سيفاس سبور، ترددت أنباء داخل الأهلي عن رفض كولر استمرار اللاعب محمود متولي مدافع الفريق خاصة مع الإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب.

فرمان عاجل من كولر في الأهلي

قالت تقارير صحفية، بأن السبب الحقيفي وراء رغبة مارسيل كولر في الاستغناء عن أحمد عبد القادر، هو كون المدير الفني أصبح يرى بأن اللاعب تركيزه بعيد عن الملعب وانه على الرغم من موهبته الكبيرة إلا انه غير ملتزم داخل الملعب ولن يستفيد منه الفريق في المرحلة المقبلة.

أما محمود متولي فقد استقرت إدارة الأهلي على مسألة فسخ عقد اللاعب بالتراضي نهاية الموسم الحالي مع تكرر إصاباته وابتعاده عن المستطيل الأخضر لأكثر من موسمين بالإضافة إلى تقدم عمر اللاعب، ولذلك من المتوقع أن يتوجه الأهلي للبحث عن مدافع قوي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وبعد الاستقرار على خروج متولي ورغبة كل من ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف في ظل تلقي كلا منهم اكثر من عرض خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي للفوز في هذه المباراة لضمان تأمين صدارة المجموعة في ظل تقارب النقاط بين فرق المجموعة وصعوبة المباريات المقبلة.

وستقام تلك المواجهة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء الجمعة المقبلة 16 فبراير.