اعرف حالا علشان متجيش تقول معرفش.. جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان 2024 الجدول حسب المحافظة .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد انقطاع التيار الكهربائي في شهر رمضان المبارك 2024. مع اقتراب شهر رمضان المبارك يبحث الكثير من المواطنين عن موعد انقطاع التيار الكهربائي في رمضان 2024، حيث أعلنت وزارة الكهرباء في مصر عن تخفيض في – عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي في شهر رمضان بساعة واحدة، طوال الفترة الصباحية، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الخامسة مساء، وذلك قبل بدء مدفع الإفطار. أكد مصدر مسؤول داخل وزارة الكهرباء أنه لن يكون هناك انقطاع للتيار الكهربائي ليلاً خلال شهر رمضان 2024 بسبب صلاة التراويح في المساجد خلال ليالي شهر رمضان المبارك. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في رمضان 2024

مواعيد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان المبارك 2024
مواعيد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان المبارك 2024

ومن المتوقع أن يتم قطع الكهرباء في شهر رمضان المبارك خلال ساعات النهار وبعد صلاة الفجر ليتمكن جميع المسلمين من تناول السحور والإفطار دون انقطاع للتيار الكهربائي. كما سيتم قطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة فقط خلال نهار شهر رمضان المبارك، وسيبدأ شهر رمضان يوم الاثنين 11 مارس 2024. ويفصلنا عن شهر رمضان حتى بداية شهر رمضان 28 يومًا فقط. شهر الرحمة والغفران والخير.

 

تعرف على جدول انقطاعات الكهرباء خلال شهر رمضان 2024

 

بعد معرفة مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في شهر رمضان 2024، يبحث الكثير من المواطنين عن جدول انقطاع التيار الكهربائي، والذي لم تعلن عنه دوائر وشركات الكهرباء في عموم المحافظات العراقية حتى الآن. والجدير بالذكر أن انقطاع التيار الكهربائي في شهر رمضان يكون لمدة ساعة واحدة بسبب انشغال جميع المسلمين في شهر رمضان. تحضير وجبات الإفطار، ووجبات السحور، وصلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك، والاستعداد لعيد الفطر.