مش وقتها خالص.. الأهلي يعلن عن إصابة نجم الفريق ويحدد مدة غيابه رسميًا

أكد مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الجهاز الطبي قد أطلع على حالة نجم الفريق، وتأكد من كونه غير قادر على المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة، وهذا بعدما عاد اللاعب من معسكر منتخب بلاده والذي كان يشارك في كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024، والتي أقيمت في ساحل العاج ونجح أصحاب الأرض في تحقيق اللقب الثالث لهم.

الأهلي يعلن عن إصابة نجم الفريق

تعرض الجنوب أفريقي بيرسي تاو، نجم النادي الأهلي، لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية، ليخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ويصبح غير قادر على المشاركة في المباريات أو التدريبات في هذه الفترة.

وأوضحت التقارير، بان “تاو” سيخضع لفحص طبي آخر يوم الثلاثاء وذلك من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب بشكل رسمي.

وكان الجنوب أفريقي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه في نصف النهائي، ولهذا السبب لم يشارك في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا.

كولر يستغني عن 3 نجوم في الأهلي

قرر الجهاز الفني بالقلعة الحمراء الموافقة على بيع 3 لاعبين من صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

ومن بين أبرز الأسماء التي سترحل بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي كلًا من محمود متولي والذي أصبح يعاني من إصابات متكررة في الآونة الأخيرة وبات لا يشارك في المباريات بشكل مستمر منذ بداية هذا الموسم.

وكذلك سيكون أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي واحد من أبرز الراحلين عن صفوف الفريق، وهذا وفقًا للرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.