“هنقعد المخترعين فى البيت ” طريقه تشغيل الريموت بدون بطاريه باستخدام ورق الالمونيوم متخطرش على بال حد

يعتبر البعض ان تشغيل الريموت بدون بطاريه امر مستحيل حيث قد نجد صعوبه فى تشغيل جهاز التحكم عن بعد عند نفاذ البطاريه الموجوده فيه ومع ارتفاع اسعار البطاريات لجأ الكثير للبحث عن بعض طرق جديده ومبتكره لتشغيل الريموت بدون بطاريه وبفضل التطورات والبحوثات حصلنا على نتيجه مذهله لتشغيل جهاز التحكم بدون استخدام البطاريه.

ومع فكره زيادة التكنولوجيا فى عصرنا هذا يبحث المطورين عن حلول وابتكارات تساعد البشريه فى تسهيل الحياه بشكل افضل وبطريقه موفره للطاقه ومن اهم الابتكارات التى يعمل عليها البحث التكنوليجى هى طريقه تقليل اعتمادنا على البطاريات التقليديه فى جميع اجهزتنا التكنولوجيه.

الاجهزه الكهربائيه التى تحتاج الى الريموت الكنترول:

  • التليفزيون
  • الرسيفر
  • المروحه
  • التكييف

والكثير من الاجهزه الكهربائيه الاخرى خاصه منذ دخول التكنولوجيا داخل كل منزل او داخل العمل اصبح الريموت الكنترول مهم جدا للتحكم فى فتح وغلق الاجهزة الكهربائيه عن بعد وفى هذا المقال سنتعرف على الطريقه الصحيحه لتشغيل ريموت الكنترول بدون استخدام البطاريه.

طريقه تشغيل الريموت بدون استخدام البطاريه:

اولا : قم بإحضار قطعة من ورق الالمونيوم بحجم بطاريه جهاز التحكم على بعض.

ثانيا : قم بوضع قطعه الالمونيوم فى المكان المخصص للبطاريه شرط تكون ملامسه للاقطاب الموجبه والسالبه للبطاريه.

ثالثا : قم بوضع البطاريه المستخدمه فى المكان الاخر المخصص للبطاريه ايضا كما تفعل فى السابق.

رابعا : يمكننا الان تشغيل جهاز التحكم عن بعد دون الحاجه لشراء بطاريه جديده وستجد انه يعمل بشكل طبيعى.

تعتبر هذه الطريقه المبتكره حل مؤقت لتشغيل جهاز التحكم عن بعد بسهوله عن طريق ورق الالمونيوم ولكن يجب تبديل هذا الطريقه فى اسرع وقت عندما يتوفر الينا امكانيه شراء بطاريه جديده لضمان التشغيل بطريقه اكثر سهوله.