بناءً على طلب صلاح.. قرار عاجل من حسام حسن يفاجئ جماهير منتخب مصر !!

قالت تقارير صحفية نقلًا عن مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر والذي يقود حسام حسن، بأن الأخير قد وافق على طلب محمد صلاح بخصوص بقاء الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، وهذا على الرغم من كون “العميد” كان يرغب في البداية بإجراء بعض التعديلات الجذرية على الفريق الطبي في جهاز منتخب مصر، ولكنه قد تراجع عن هذا الأمر بعدما تحدث مع نجم ليفربول وبعض اللاعبين في المنتخب المصري، والذين قالوا بأن الجهاز الطبي الحالي مميز للغاية ويملك إمكانيات عالية للغاية.

أول قرارات حسام حسن مع منتخب مصر

كشفت مصادر رسمية داخل اتحاد الكرة، بأن أول قرارات حسام حسن بعد إعلان توليه تدريب منتخب مصر، كان فرض حظر إعلامي على كل أعضاء الجهاز الفني والطبي في الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر، بأن مدرب منتخب مصر الجديد يرغب في أن يكون هناك متحدث إعلامي باسم المنتخب، وأن يركز باقي أعضاء الجهاز على تقديم كل ما لديه لخدمة المنتخب في الفترة القادمة.

وكان “حسام” قد أجرى اتصالات مكثفة مع عدد من لاعبي منتخب مصر، حيث حرص اللاعبون على تقديم التهنئة له في الأيام الأخيرة على خبر توليه تدريب المنتخب بعد رحيل روي فيتوريا.

موعد أول مباراة لحسام حسن مع المنتخب

سيخوض حسام حسن أول مباراة له كمدرب مع منتخب مصر خلال الدورة الودية الدولية، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 22 مارس وحتى 29 من الشهر ذاته.

ويشارك 3 منتخبات في تلك الدورة بجانب منتخب مصر، وهم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، ومن المتوقع بأن يتم الكشف عن جدول مباريات البطولة خلال الأيام المقبلة.