مش هتلمحيهم فى بيتك تاانى”.. طريقة جهنمية لطرد البرص أو الوزغ من المنزل نهائيا بدون اى مبيدات.. هيختفوا فى ثوانى وبدون لمس!!

البرص من اكثر الحشرات الكريهه التى تسبب الإزعاج والخوف للكثير من الأشخاص عند تواجدها  في المنزل، لذا يحاولون استخدام الكثير من الطرق وكذلك المبيدات الحشرية ولا يمكنهم قتله أو التخلص منه، ومن خلال البحث توصلنا إلى طرق فعالة تخلصك من البرص أو الوزغ نهائياً وبدون  الحاجة للجوء إلى استخدام المبيدات الضارة، تابعوا معنا.

طريقة جهنمية للتخلص من البرص نهائيا

هناك طرق كثيرة يمكنك من خلال التخلص من البرص نهائيا منها قشور البيض المسلوق، والماء البارد والثوم أيضا، سوف نعرف كل طريقة بالتفاصيل خلال السطور التالية.

طريقة استخدام قشور البيض

حيث أن البرص عند رؤيته للقشر البيض فإنه يعتقد بأن هذا بيض ثعبان فيهرب من المنزل على الفور وبالتالي يمكن استخدامه بسهولة وذلك بوضعه في الأماكن التي ينتشر فيها تواجد البرص.

طريقة استخدام الماء البارد

حيث أن وجود الماء البارد فانه يساعد على هروب البرص وذلك لأنه من الكائنات ذات الدم البارد وبالتالي يهرب من الأماكن الباردة.

طريقة إستخدام الثوم للتخلص من البرص

قم بتقشير فصوص الثوم ووضعها في أماكن تواجد البرص فإن رائحة الثوم تسبب غلق حاسة الشم ويهرب من المكان على الفور.

طريقة اخري للتخلص من البرص

يمكنك التخلص من البرص بشكل أسرع من استخدام كرات البن والتبغ، وهى عبارة عن كرات من اللبن مع التبغ حيث يتم خلطهما سوبا وتشكيل كرات ووضعها في أماكن تواجد البرص حيث تساعد الكرات على خروج رائحة كريهة تسبب اختناق البرص وبالتالى هروبه.